آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / الأحد.. «معهد الإرشاد الزراعي» يُنظم حلقة نقاشية حول الجوانب المعرفية لاستخدام الطحالب في مقاومة الأمراض والتغذية بالريف

الأحد.. «معهد الإرشاد الزراعي» يُنظم حلقة نقاشية حول الجوانب المعرفية لاستخدام الطحالب في مقاومة الأمراض والتغذية بالريف

كتب: أسامة بدير قال الدكتور عادل عبدالسميع، مدير معهد بحوث الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية، أنه في إطار الأنشطة العلمية للمعهد سيتم تنظيم حلقة نقاشية بعنوان “الجوانب المعرفية لاستخدام الطحالب في مقاومة الأمراض والتغذية في الريف“، وذلك يوم الأحد 22 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 10 صباحا، لافتا إلى أخذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف عبدالسميع، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الدكتور أحمد فوزي نعيم محروس – المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف بمركز البحوث الزراعية سيلقي محاضرة حول الجوانب المعرفية لاستخدام الطحالب في مقاومة الأمراض والتغذية في الريف، مشيرا أنه بعدها سيتم فتح باب المناقشة بين الحضور من أجل إثراء النقاش وعرض كافة الأراء العلمية في موضوع الحلقة النقاشية.

وأردف مدير معهد بحوث الإرشاد الزراعي، أن الدعوة مفتوحة لكافة الباحثين والخبراء والاختصاصيين لحضور الحلقة النقاشية من أجل تعظيم النقاش العلمي نقلا للمعرفة العلمية بهدف تحقيق نهضة القطاع الزراعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *