آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / الأحد.. «عبدالعظيم» يناقش إعداد خريطة برنامج “صوت الفلاح” لـ6 شهور مقبلة مع وكلاء البحوث الزراعية

الأحد.. «عبدالعظيم» يناقش إعداد خريطة برنامج “صوت الفلاح” لـ6 شهور مقبلة مع وكلاء البحوث الزراعية

كتب: أسامة بدير قال الدكتور عادل عبدالعظيم، وكيل مركز البحوث الزراعية لشئون الإرشاد والتدريب، أنه سيعقد الأحد المقبل اجتماع مع جميع وكلاء معاهد ومعامل المركز لمناقشة إعداد خريطة حلقات برنامج “صوت الفلاح إحنا معاك” المذاع على فضائية مصر الزراعية التابعة لـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، مشيرا إلى أن خريطة البرنامج الجديدة سيتم إعدادها لمدة 6 شهور قادمة.

وأضاف عبدالعظيم، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الاجتماع سوف يتطرق لجميع المستجدات والأنشطة الخاصة بكل معاهد ومعامل مركز البحوث الزراعية حتى يمكن تناولها ضمن خريطة حلقات البرنامج من خلال شرح مبسط كى يدركه الفلاح وتعظيم الاستفادة منه.

وأوضح وكيل مركز البحوث الزراعية، أن الاجتماع مع وكلاء المعاهد والمعامل يأتى فى إطار التنسيق المستمر من أجل إطلاع الفلاح على كل ما هو جديد فيما يخص المبتكرات الزراعية المستحدثة فى المجالات الزراعية المختلفة بما يعود بالنفع العام على زيادة دخل المزارع ونهضة القطاع الزراعى وتحقيق التنمية الزراعية المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *