آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / اشتعال النيران في مزرعة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي بمركز أبوالنمرس بالجيزة

اشتعال النيران في مزرعة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي بمركز أبوالنمرس بالجيزة

حريق المزرعة

كتبت: أميرة عمارة تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، مساء الأحد، من السيطرة على حريق شب في مزرعة المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى، بمنطقة مركز أبوالنمرس بـمحافظة الجيزة.

وانتدبت نيابة مركز الجيزة، برئاسة المستشار مدحت هانى، المعمل الجنائى لفحص آثار الحريق الذى اندلع داخل مزرعة مملوكة للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، للوقوف على ظروف وملابسات الحريق، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن عاملين بالـمزرعة أوقدوا النار للتدفئة، فإمتدت شعلة لهب إلى أشجار الزينة بـالمزرعة مما أسفر عن اشتعال النيران بها.

وقال مصدر أمني، إنه «لا خسائر في الأرواح، والحماية المدنية تلقت بلاغا من شرطة النجدة باشتعال النيران في مزرعة موسى فتوجهت سيارات الإطفاء إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق ومنعت انتقال النيران إلى الأماكن المجاورة للمزرعة».

وأضاف المصدر أن «سبب الحريق قيام غفير وشخص آخر بإشعال النيران للتدفئة بمدخل المزرعة، التي تقع على مساحة 25 فدانا مزروعة بـالكرنب والقرنبيط، فامتدت النيران إلى أشجار الزينة بالمزرعة وتمت السيطرة على النيران».

ومن جانبه، قال موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن رئيس المباحث ذهب إلى مزرعته التي اشتعل بها الحريق لمعرفة سببها، لكن من الواضح أن الأمر لا يوجد به شبهة جنائية.

وتابع مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الأحد، أن مزرعته شهدت حريق آخر قبل إعلانه ترشحه للرئاسة، وهذا بسبب أن «الغفر» يقومون بإشعال النار للتدفئة ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *