آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / اشتعال الأزمة بين الزمالك والأهلي واتحاد الكرة .. والتهديد بارتكاب مجزرة بين الجماهير

اشتعال الأزمة بين الزمالك والأهلي واتحاد الكرة .. والتهديد بارتكاب مجزرة بين الجماهير

كتب: محمد السعيد كارثة بانتظار الكرة المصرية ربما تنهى على سمعتها على المستوى الأفريقى والدولى، حيث شهدت الساعات الأخيرة اشتعال وتصاعد أزمة كبيرة بين الأهلى والزمالك واتحاد الكرة.. وفى التفاصيل:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم اعترافه بالعقوبات التي أعلنتها لجنة الانضباط بـاتحاد الكرة المصري، والتصعيد بشكوى لجنة إدارة الجبلاية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا اليوم الأحد، لبحث الرد على قرارات لجنة الانضباط، والتي شهدت أيضا التقدم بشكوى لدى محكمة “كاس” خلال الساعات المقبلة.

وعلى صعيد اخر فى اتجاه التصعيد، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم استكمال مباريات الموسم الجاري من الدوري المصري في وجود لجنة إدارة اتحاد الكرة الحالي.

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للزمالك، فإن اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة مرتضى منصور، استقر على عدم استكمال الدوري.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أنه “في ظل الأحداث الجارية ستحدث مجزرة بين اللاعبين في استاد القاهرة لو لعبنا مباراة القمة”.

يذكر أن كل هذا التصعيد من قبل الأهلى والزمالك واتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة، جاء بعد أن وقعت أحداث مؤسفة بعد انتهاء مبارة كأس السوبر المصرى التى اقيمت بدولة الإمارات، حيث حدثت اشتباكات بين لاعبي الأهلي والزمالك، وسط هرج ومرج كبير فى ملعب محمد بن زايد، وحضور جماهيرى بلغ نحو 34 ألف مشجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *