آخر الأخبار

إخلاء سبيل مالك مطعم كشري بعد وفاة عاملين بالتسمم

متابعات قررت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، إخلاء سبيل مالك مطعم كشري وثلاثة آخرين، لاتهامهم بالتسبب في وفاة عاملين، وإصابة اثنين آخرين من زملائهما، بعد تناولهم وجبات مكرونة بالسجق.

كانت جهات التحقيق قد استمعت لأقوال العاملين اللذين يخضعان لتلقي العلاج في مستشفى أكتوبر المركزي، حيث قالا إنهما عادا من العمل أول من أمس وأثناء وجودهما برفقة 2 عمال آخرين في شقة مستأجرة شعروا بالإعياء الشديد، وتم نقل العمال الـ4 إلى المستشفى العام.

وفور وصول العمال للمستشفى فارق اثنان منهم الحياة، بينما لا يزال الاثنان الآخران يتلقيان العلاج حاليا، وقالا في التحقيقات: طلبنا كشري إمبارح بعد ما رجعنا من الشغل وتعبنا بعدها.. وبعدما شعرنا بالإعياء الشديد تم نقلنا إلى المستشفى.

وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية، والتقرير الطبي الخاص بالمصابين، وتشريح جثث المتوفين، وتقريرا وافيًا حول أسباب وملابسات الوفاة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مصابين بوعكة صحية، يفيد أنهم قاموا بشراء 4 وجبات مكرونة بالسجق من أحد المطاعم، وتناولوها، وبعد انتهاء أكل الوجبة توفي اثنان، وبقي اثنان يعانيان من إعياء شديد وقيء وإسهال، وأصيبوا جميعهم بتسمم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *