آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / أول تصريح لمدير معهد الأراضي والمياه بعد حادث انقلاب السيارة بطريق مصر أسيوط الغربي

أول تصريح لمدير معهد الأراضي والمياه بعد حادث انقلاب السيارة بطريق مصر أسيوط الغربي

كتب: أسامة بدير قال الدكتور علاء البابلي، مدير معهد بحوث الأراضي والمياه والبيئة، أنه بخير والحمد لله وتماثل للشفاء بنسبة كبيرة بعد تعرض السيارة التي كان يستقلها لحادث انقلاب على طريق مصر أسيوط الغربي مساء يوم 9 أبريل الجاري، معلنا أنه سيعود صباح الأحد المقبل لممارسة مهام عمله من مكتبه بالمعهد.

وأضاف البابلي، في أول تصريح له خاص لـ”الفلاح اليوم“، عقب الحادث أنه يتوجه بعظيم شكره وامتنانه لوزير الزراعة السيد القصير، والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، على سؤالهما الدائم على صحته منذ وقوع الحادث وحتى اليوم، مقدرا أنه رغم المسؤلية الكبيرة لكلاهما لنهضة الزراعة المصرية، إلا أن ذلك لم يمنعهما من التواصل معه والاطمئنان على صحته حتى تمام شفائه وسرعة عدوته لعمله مُثمنا هذا الدور الإنساني الذي كان له بالغ الأثر في سرعة شفائه.

كما توجه البابلي، بخالص آيات الشكر والعرفان لمحافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، والدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، وكافة القيادات التنفيذية والشعبية، لما بذلوه يوم الحادث من جهود احاطته وجميع المصابين بالعناية والرعاية.

وأكد مدير معهد الأراضي والمياه والبيئة، على امتنانه وتقديره وشكره، للمنهدس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة، الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة الأسبق، الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة الأسبق، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة الأسبق، للتواصل معه عقب الحادث والاطمئنان على صحته.

وتابع البابلي، أنه يشكر كل الزملاء والأصدقاء الذين اتصلوا به للاطمئنان عليه ومنهم: عمداء كليات الزراعة بالجامعات المصرية، قيادات وزارة الزراعة حاليين وسابقين، رؤساء قطاعات الوزارة، مدراء المعاهد والمعامل البحثية بمركز البحوث الزراعية، وعلماء وباحثي مركز البحوث الزراعية متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.

يذكر أن السيارة التي كان يستقلها كل من: الدكتور علاء البابلي مدير معهد بحوث الأراضي والمياه والبيئة بـمركز البحوث الزراعية، والدكتور عادل عبدالحميد رئيس قسم بحوث التغذية بالمعهد، والدكتور محمد شوشة الباحث بالمعهد، قد انقلبت يوم 9 أبريل الجاري على طريق مصر أسيوط الغربي، أثناء العودة من مشروع غرب غرب المنيا حيث كان يتم التحضير لزيارة وزير الزراعة للمشروع صباح اليوم التالي 10 أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *