آخر الأخبار
الرئيسية / خبر اليوم / أهم قرارات اجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية برئاسة وزير الزراعة

أهم قرارات اجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية برئاسة وزير الزراعة

كتب: أسامة بدير أكد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بين كافة قطاعات ومؤسسات الوزارة من أجل تحسين ورفع كفاءة الإنجاز وتنمية القطاع الزراعي دعما للاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق والعمل على إحداث ما يسمى بالتشبيك بين الحقل الواحد في كل مؤسسات الوزارة.

وشدد القصير، خلال اجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية الذي عقد ظهر اليوم السبت، على حسن استغلال كافة أصول الوزارة خاصة الأصول الثابتة لزيادة العائد الاقتصادي منها، مشيرا إلى بذل أقصى الجهود من أجل تعظيم الاستفادة من الموارد المالية المتاحة في إعداد البحوث العلمية التطبيقية ذات المردود الاقتصادي على المزارع والدولة.

وعلم “الفلاح اليوم” أن مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية وافق على ترقية عدد 49 “باحث أول” إلى درجة “رئيس بحوث”، وترقية عدد 66 “باحث” إلى درجة “باحث أول”، وعدم ترقية عدد 3 لـ”رئيس بحوث”، وعدم ترقية عدد 2 “باحث أول”.

كما وافق المجلس على تعيين عدد 70 على درجة باحث.

وكانت القاعة الرئيسية لـمركز البحوث الزراعية قد شهدت اجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية الذي بدأ في تمام الساعة 12 ظهرا وانتهى في تمام الساعة 3,15 عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *