آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / أهالي قرية منية سمنود يجمعون التبرعات للفوز على الزمالك في كأس مصر

أهالي قرية منية سمنود يجمعون التبرعات للفوز على الزمالك في كأس مصر

كتب: محمد السعيد يتطلع مركز شباب منية سمنود، الذى يلعب فى الدرجة الثانية، خلال مواجهة الزمالك اليوم، لتحقيق واحدة من مفاجآت كأس مصر والسير على خُطى بنى عبيد، الذى سبق وأطاح بـالزمالك من دور الـ32 للبطولة نفسها عام 2008، كما يأمل الفريق فى تقديم مباراة قوية والظهور بمستوى جيد أمام أحد قطبى الكرة المصرية، خاصة أنه وصل لهذا الدور بالفوز على طلخا بنتيجة 3 – 1، ثم الفوز على مركز شباب الأمير بهدف للاشىء، وفاقوس بنتيجة 3 – 1 فى الأدوار التمهيدية.

ودخل منية سمنود معسكراً مغلقاً بنادى بتروسبورت لمدة 3 أيام استعداداً للمباراة، وحرص فتحى السيد، المدير الفنى للفريق، على منح اللاعبين بعض التعليمات من أجل كيفية إيقاف خطورة مفاتيح لعب الزمالك، موضحاً أن عليهم تقديم مباراة قوية والظهور بأداء جيد.

وقال فتحى السيد، المدير الفنى للفريق: «من الصعب أن نرى المفاجآت، خصوصاً أمام الفرق الكبيرة مثل الزمالك، لكننا سنقوم بعمل مجهود كبير فى هذه المباراة، أغلب لاعبى منية سمنود من العناصر الشابة مواليد 99 و97 بالإضافة إلى وجود بعض اللاعبين أصحاب الخبرات».

وتابع: «كنت أفضل وجود الدوليين مع الزمالك فى المباراة، لأن البدلاء سيبذلون مجهوداً مضاعفاً لإثبات أنفسهم للمدير الفنى».

وأكد أحمد الإمام، رئيس مجلس إدارة مركز شباب منية سمنود رصد مكافآت مضاعفة للاعبى الفريق من أجل تحقيق الفوز، فى حين قام أهالى قرية منية سمنود التابعة لمحافظة الدقهلية بحملة تبرّعات من أجل تحفيز لاعبى الفريق الكروى للفوز على الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *