آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / أنباء عن تعديل وشيك يشمل 5 حقائب وزارية بسبب التصريحات المسيئة ليس منها الزراعة

أنباء عن تعديل وشيك يشمل 5 حقائب وزارية بسبب التصريحات المسيئة ليس منها الزراعة

كتب: أسامة بدير قال مصدر مقرب من رئاسة مجلس الوزراء، ربما يكون هناك اتجاه لإجراء تعديل وزارى خلال الأيام القليلة القادمة يشمل تغيير 5 وزراء على الأكثر.

وأضاف المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، لـ”الفلاح اليوم“، إن التعديل الوزارى يأتى بسبب بعض التصريحات غير المسئولة التى صدرت عن بعض الوزراء الحالين.

وأشار المصدر، إلى إن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، يأتى فى مقدمة الوزراء الرحالين، لافتا إلى تصريحاته التى أساءت لـمجلس الوزراء وكشفت عوار الحكومة بشأن تطوير التعليم، عندما أعلن عن قلة ميزانية التربية والتعليم أدت إلى بعض إخفاقات تطبيق نظام الثانوية العامة الجديدة على الصف الاول الثانوىالتابلت“، وما تبعه من مشكلات وعدم تفاهم مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، بالإضافة إلى تصريحاته المثيرة للجدل بشأن امتحان الصف الأول الثانوى أن يكون ورقيا أو الكترونيا.

وتابع المصدر، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تأتى ثانى الراحليين بسبب قولها إن ميزانية الوزارة لا تكفي لتطبيق منظومة التأمين الصحى فى كافة المحافظات، ما سبب حرجا شديدا للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وكشف المصدر، ان التغيير سيشمل أيضا كل من: وزراء “المالية” و”الصناعة والتجارة” و”الرى”، مشيرا إلى عقد اجتماعات سرية خلال هذه الأيام بين رئيس مجلس الوزراء وبعض الشخصيات العامة التى تم ترشيحها لتولى هذه الحقائب فى التعديل الوزارى الجديد، لافتا إلى صدور تعليمات بعدم نشر أسماء وصور الوزراء المنتظر الإطاحة بهم فى الصحف القومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *