آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / أنباء عن استقالة جماعية لمجلس إدارة النادي الأهلي بسبب إهانات رئيس الزمالك

أنباء عن استقالة جماعية لمجلس إدارة النادي الأهلي بسبب إهانات رئيس الزمالك

كتب: أسامة بدير أكدت مصادر مقربة من صناعة القرار بمجلس إدارة النادي الأهلي عزمها تقديم استقالة جماعية خلال ساعات بسبب ما يحدث لها من إساءات على مسمع ومرىء من كافة الجهات المسئولة بالدولة سواء وزارة الشباب والرياضة أو رئيس الوزراء أو رئيس مجلس النواب.

وأضافت المصادر، لـ”الفلاح اليوم“، أن هذه الاستقالة الجماعية تأتي بعد أن طرق مجلس إدارة الأهلي جميع الأبواب الرسمية بحثا عن حقوقها إذاء ما تتعرض له إدارة النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب من تجاوزات خطيرة خلال الفترة الماضية من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تقدم ببلاغ للنائب العام صباح أمس الأحد، يحمل رقم 28406 في مكتب فني النائب العام بتاريخ 12ـ7ـ2020 ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال الخطيب في بلاغه إنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته وتسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري.

وأضاف أن هذه العبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه ؛«البلد دي ما فيهاش راجل»، وكررها ثانية وقال: «عليّ الطلاق البلد دي ما فيهاش راجل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *