استراحة الفلاح

أستاذ بجامعة الأزهر يشن هجوماً لاذعاً على «منى الشاذلي» بسبب «أبوجبل» (فيديو)

كتبت: هند النعماني شن الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بـجامعة الأزهر، هجوما لاذعا على الإعلامية منى الشاذلي؛ بسبب لقائها محمد أبوجبل – حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني.

وهاجم عطية، الإعلامية بسبب سؤالها لـ”أبوجبل” حول حالته الاجتماعية، وقولها إن “كل البنات تسأل عن حالتك الاجتماعية”، قائلا في مقطع فيديو نشره على صفحته على موقع “فيسبوك”، إن هذا الأسلوب لا يصح؛ لأنه تعميم، مضيفًا: “ده معناه إنه في 60 مليون بنت في مصر مهافيف وبيسألوا عن الحالة الاجتماعية لأبوجبل وهذا غير صحيح”.

وتابع: “لو كان السؤال مهم أوي يا ست منى وأنت خريجة جامعة أمريكية، كنت قولي بعض البنات تسأل على حالتك الاجتماعية”، مضيفًا: “في بنات كتير لا تعرف الحارس محمد الشناوي ولا يعرفوا حتى مو صلاح وهذا ليس عيباً فيهم.. عادي”.

وأردف عطية، “يا منى ربنا قال: “مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ”، ربنا هيسألك عنها، وهل عملتي سيرش إن كل البنت بتسأل هذا السؤال؟”، مؤكدًا: “هذه مؤاخذة محترمة لمذيعة محترمة حتى لا تكرر هذا السؤال”.

وأضاف: “كل البنات يا منى عايزة تتزوج أبو جبل؟ هل كل البنات نفسها في أبو جبل؟، في طرق كتير لمعرفة الحالة الاجتماعية لأبو جبل، وأقول الله يسامحك عليها ويغفر لك”.

وكان محمد أبوجبل، قد رد على سؤال حول حقيقة طلاقه من زوجته سمارة يحيى، رافضا التأكيد أو النفي، مؤكدا للإعلامية منى الشاذلي، أنه سوف يخبرها بحالته الاجتماعية بعد انتهاء البرنامج.

وعندما ألحت المذيعة في الحصول على إجابة، قائلة إن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية تصوير الحلقة، قال أبوجبل: “الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير”، دون توضيح طبيعة تلك المشاكل.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى