بورصة الأخبار

«أسامة بدير» يطالب بالمزيد من إجراءات تقييد حركة المواطنين وتكثيف حملات التوعية والدعم الاجتماعي للوقاية من كورونا

كتبت: مي عز الدين ناشد الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير موقع الفلاح اليوم، المواطنين بضرورة التزام أقصى درجات الحيطة والحذر خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر بها مصر، مشددا على أهمية البقاء في المنازل لتفادي الإصابة بالفيروس القاتل كورونا المستجد كوفيد 19، وعدم الخروج من المنازل إلا عند الضرورة القصوى.

وأضاف بدير، في مداخلة هاتفية، لبرنامج ساعة حرة على فضائية الـBBC، أن سلوكيات بعض المواطنين تتنافى مع قواعد الحماية الصحية والإجراءات الاحترازية التي دعت إلى تطبيقها المؤسسات الرسمية في الدولة المصرية لتجنب الإصابة بالفيروس القاتل.

وشدد رئيس تحرير الفلاح اليوم، على أن الفلاحين في المناطق الريفية يتمتعون بدرجة من الوعى ومدركين لخطورة التزاحم والتكدس في مكان واحد، مشيرا أن طبيعة البيئة الريفية تتسم بالهواء النقي والمسافات البينية البعيدة بين الريفيين وبعضهم البعض، فضلا عن التباعد أثناء ممارسة العمل الزراعي.

وأشاد بدير، بالجهود الحكومية التي اتخذتها خلال الأيام القليلة الماضية والتي ساهمت لحد كبير في تقليل حالات الإصابة بـفيروس كورونا، مطالبا بالمزيد من إجراءات تقييد حركة المواطنين فضلا عن تكثيف حملات التوعية والدعم الاجتماعي من أجل أن تمر هذه الأزمة بسلام.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى