آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / أبوستيت: المهندس الزراعي يقوم بعمل جيد ومفيد

أبوستيت: المهندس الزراعي يقوم بعمل جيد ومفيد

كتب: أسامة بدير أكد الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على أن المهندس الزراعي يقوم بعمل جيد ومفيد ليس له فقط ولكن لبلده أيضا، مشيرا إلى مساهمته في انتاج الغذاء الذي يحتاجه كل افراد الشعب.

طالب أبوستيت، خلال حفل تكريم أوائل خريجي كليات الزراعة الذي نظمته نقابة الزراعيين، خريجي كليات الزراعة بالاستفادة من فرص التمويل التي تقدمها الدولة سوء من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة او البنوك الوطنية للإقامة مشروعات صغيرة في مجالات الزراعة المختلفة بشرط تقديم دراسات جدوى جيدة.

وقدم وزير الزراعة، التهنئة للأوائل واسرهم، مضيفا أن هناك مشروعات في جميع مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني والسمكي والداجنى يقوم بها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ووزارة الزراعة وأيضا القطاع الخاص تحتاج من الخريجين الاستمرار في التفوق من خلال العمل على اكتساب مهارات عملية ودائما البداية تكون صعبة وتحتاج الى عزيمة وأسرار والتعلم من الأخطاء.

ومن جانبه، قال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، أن النقابة لأول مره في تاريخها تقوم بتكريم أوائل خريجي كليات الزراعة وتمنح عضويتها لكل الأوائل دون تحملهم الرسوم المقررة.

شهد الاحتفال نقباء التعليم والبيطريين والمهن الرياضية ومندوبين عن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة واعضاء لجنة الزراعة بمجلس النواب وقيادات وزارة الزراعة ومجلس نقابة الزراعيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *