منوعات

آخر كلام عن موعد صرف مرتبات مايو 2021 للعاملين بوزارة الزراعة

كتبت: هناء معوض تبدأ اليوم الأحد وزارة المالية، صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، عن شهر مايو، حيث تبدأ للعاملين في 33 وزارة وهيئة اليوم 23 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم غدا 24 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 مايو وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى 26 و27 مايو.
وأكدت وزارة المالية، على العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار بيان وزارة المالية، توقيتات الصرف الخاصة بـالمرتبات في شهر مايو 2021 للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها كما يلي:

ـ 23 مايو 2021: وزارات:

الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، والقوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، والطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول.

ـ 24 مايو 2021: وزارات:

التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، والتعاون الدولي، بالإضافة إلى دواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.

ـ 25 مايو 2021: وزارات:

التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، كل هذا يأتي إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب وكذلك الرياضة في أنحاء المحافظات في الجمهورية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى