آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / آخر أخبار فضيحة «التورتة الجنسية» لسيدات نادي الجزيرة

آخر أخبار فضيحة «التورتة الجنسية» لسيدات نادي الجزيرة

كتبت: أميرة عمارة بدأت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة التحقيق في واقعة الاحتفال بعيد ميلاد إحدى عضوات نادي الجزيرة، باستخدام حلوى على هيئة مجسمات لأعضاء تناسلية، بدأت عملها صباح اليوم.

وذكرت مصادر، وفقا لـ”الوطن”، أنّ اللجنة استدعت كل من ظهر في الصور من العضوات، وأنّ أي قرار سيصدر من اللجنة سيتم اعتماده على الفور.

وتابعت المصادر، أنّ هناك لجنة أخرى مشكلة من مجلس إدارة النادي للتحقيق في القضية، وجار حاليا التحقيق مع أمن النادي والإدارة التنفيذية، لسماحها بدخول مأكولات للنادي بالمخالفة للقواعد، فضلا عن البحث عن مسرب الصور، لانتهاكه خصوصية مجموعة من العضوات، ومحاسبة العضوات أنفسهن، بسبب الصور المخلة.

وأوضحت المصادر، أنّ اللجنة المشكلة من مستشارين وقضاة أعضاء بالنادي، تعمل على التحقيق قانونيا في الشق المتعلق بالفعل من العضوات، وهناك 3 احتمالات لتسريب الصور، أولها أن يكون بواسطة المحل الذي جاءت منه الحلويات كنوع من الدعاية، وثانيها أن يكون من خلال عضو أو عضوة بالنادي لم يكن من بين المشاركين، وثالثها أن تكون العضوات أنفسهن.

وأكدت المصادر، أنّ العضوات المشاركات في الواقعة بعضهن يعملن في واحدة من كليات الطب المرموقة، موضحا أنّ مجلس الإدارة لن يصدر أي بيانات صحفية في الواقعة.

وطالب مجلس إدارة نادي الجزيرة، المديرين التنفيذين والعاملين في النادي برفض التحدث في الواقعة، أو حتى التصريح بهوياتهم للصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *